الشيخ صار السوسي Admin
المساهمات : 993 تاريخ التسجيل : 29/04/2018
| موضوع: قسم المحرق المزلزل. الأربعاء أغسطس 29, 2018 4:51 am | |
|
وهو قسم المحرق ويعرف بقسم الشماس، وله اسماء عديدة وهو اذا تمرد عليك احد وعطلك عارض من مردةالجن والشياطين،واردة زجره او هلاكه في الجثة فاتلو عليه هذه الاسماء الى ان يموت فهوقسم جليل تعالج به وتستنزل به المنازل او غير ذالك، وله شرح يطول اختصرناه، وهو هذا تقول= استفتحت ببسم الله واستعنت بالله وتوكلت على الله ادعوكم معاشر الارواح الروحانية دعوة سريعة بحق الاسم المخزون ماف عدد2 ساف عدد2 ازرين عدد2 تمليخا الله ربي عز وجل فرد جبار صمد حي قادر عدل،اصبحت اقول ـ الله حق ورسوله ووسم لجيم اصبحت اقول الله حق ورسوله بشعطهولج شقطهولج اجتجلج عدد2اهلج شهولج ادهلج مدهلج سلجلج بنهنور بهي ساطع اضاء سطع فسطع فلمع ولمع فابرق وابرق فاحرق كل شيطان مريد وجبار عنيد.
يا معشرالجن والشياطين اصعقوا هذا العارض،اجبني ياجبريل،واصعقه يا مهقيائيل وادهشه يا دهشيائيل وازجره يا درديائيل واحرقه يا طلهكفيائيل واطبق عليهم السموات بشبكة كبكبة كهبطة هيا مرنوخ شروخ برنوخ اخذتك ايها الروح السوء ان كانو اعوانا تقول= اخذتكم ايتها الاعوان المتوكلون اخذت هكش مهكوش واطبقت عليك الارض والسموات بشهاب شهون،بشمائيل شمويل فما لك من الله ملجا ولا منجى ولا ملتجا،انزلوا ايتها الملوك بحق الميطلوش العظيم الاعظم اتى امر الله فلا تستعجلوه،سبحانه وتعالى عما يشركون يوم نبطش البطشة الكبرى،انا منتقمون، اخذك الله اخذ عزيز مقتدر، ان عذاب ربك لواقع ماله من دافع، هو عدد2 وباهيا شراهيا،ادوناي اصباؤت ال شداي،وبحق من تجلى للجبل فجعله دكا وخر موسى صعقا،اجيبوا ايها الملوك وافعلوا ما تؤمرون به بقدرة من يقول للشيء كن فيكون الوحا عدد2 العجل عدد2 الساعة عدد2 ، بارك الله فيكم وعليكم. انتهى احتفظ به، فانه قسم صحيح سريع الاجابة والفعل في سائر التصاريف...ومن خواصه = انه اذا هجم عليك شيطان فتحرقه قبل ان يصل اليك وتزجر به جميع من عصى في الاستنزال او علاج المصاب، فان العارض يحترق، وان كتبته في اناء وتذيبه بماء وترش به المصاب كذالك يحترق عارضه،وان كتبته في خرقة وجعلتها مثل الفتيلة واوقدتها وقربته لانف المصاب، فان شيطانه لايعود اليه ابدا،وان قراته على كنز بطل عماره وموانعه وفتح لوقته وساعته فهذا حجاب عظيم وعمل لابطال كل كنزعلى وجه الارض،ولو علم الطالب ما به من الخصائص ما استغنى به عن غيره من جميع المنازل والصروعات فاحتفظ به
| |
|