الشيخ صار السوسي Admin
المساهمات : 993 تاريخ التسجيل : 29/04/2018
| موضوع: خاص جدا / طريقة استنزال الملوك العلويه مع الدعوه البرهتيه الأربعاء أغسطس 29, 2018 3:01 pm | |
|
هذه طريقة لاستنزال الملوك العلوية الكبار الحاكمين على سائر الافلاك الروحانية و نعيدهم مرة اخرى للاخوة الذين لم يعرفون فى موضوع البرهتية و شرحها فاقول مستعينا بالله
السيد طحيطمغيليال عليه السلام
اعلى ملك عرف نزوله حتى الان و لم يعرف لاهل العلم كلهم نزول احدا اعلى منه حتى ان البونى قال عنه فى شرح الجلجلوتية الكبرى انه رئيس جميع الطوائف الروحانية و لم يرد عن اى عالم اسم اى ملك يستنزال اعلى منه و هو من السبعة الموكلين بالعهد الشريف و من شاء الاستزادة بصدد العهد فعليه بموضوع البرهتية
السيد ميططرون عليه السلام
ملك جليل يأخذ بناصيته الملك طحيطمغيليال عليه السلام و هو الحاكم على السبعة العلوية و هم روقيائيل و جبرائيل و سمسمائيل و ميكائيل و صرفيائيل و عنيائيل و كسفيائيل عليهم السلام و كذلك هو الحاكم على جميع الجان الارضية و هو من السبعة الموكلين بالعهد الشريف ايضا
السيد شرنطيائيل عليه السلام ملك جليل يأخذ بناصيته الملك طحيطمغيليال عليه السلام و هو الحاكم على جميع مردة الجان و الشياطين و تحت يده ملائكة لا يعلم عددها الا الله و له سطوة علي جميع الجان و هو من السبعة الموكلين بالعهد الشريف
السيد درديائيل ملك جليل يأخذ بناصيتة الملك طحيطمغيليال عليه السلام و هو الحاكم على جميع العفاريت السليمانية و هو كذلك خديم اسم الله الحى و له خلوة حضور بالبرهتية و له خلوة حضور بسورة يس و هى سنشرحها الان و له خلوة حضور باسم الله الحى و له خلوات اخرى باقسام اخرى
السيد طلهكفيائيل ملك جليل من اشد اعوان السيد ميططرون عليه السلام و موكل بسورة الضحى و له خلوة حضور بسورة الضحى و كذلك له خلوة حضور بالبرهتية كما شرحنا سابقا فى موضوع البرهتية بالتفصيل و له خلوة حضور بسورة يس كما سنشرح الان
هذلاء اسمحوا لى ان اطلق عليهم اسما من عندى و اقول انهم الخمسة الكبار حيث لم يعرف احدا اقوى منهم عند العلماء و اكثر الاخرين لا يذكرون احدا استنزال اعلى منهم لذلك يكفينا هؤلاء الملائكة الجليلة
و اما السبعة العلوية الذين تحت يد السيد ميططرون عليه السلام فهم
السيد روقيائيل ملك جليل موكل بيوم الاحد و ليلة الخميس و له من السبعة السيارة الشمس و يأخذ بناصية الملك المذهب الملك الارضى ليوم الاحد
السيد جبرائيل ملك جليل موكل بيوم الاثنين و ليلة الجمعة و له من السبعة السيارة القمر و يأخذ بناصية الملك مرة الملك الارضى ليوم الاثنين
السيد سمسمائيل ملك جليل موكل بيوم الثلاثاء و ليلة السبت و له من السبعة السيارة المريخ و يأخذ بناصية الملك الاحمر الملك الارضى ليوم الثلاثاء
السيد ميكائيل ملك جليل موكل بيوم الاربعاء و ليلة الاحد و له من السبعة السيارة عطارد و يأخذ بناصية الملك برقان الملك الارضى ليوم الاربعاء و ارجو ان تفرقوا بين برقان الارضى و بين برقان السفلى الذى تأتى ابنته و تشترط الزنا
السيد صرفيائيل ملك جليل موكل بيوم الخميس و ليلة الاثنين و له من السبعة السيارة المشترى و يأخذ بناصية الملك شمهورش الملك الارضى ليوم الجمعة
السيد عنيائيل ملك جليل موكل بيوم الجمعة و ليلة الثلاثاء و له من السبعة السيارة الزهرة و يأخذ بناصية الملك الابيض الملك الارضى ليوم الجمعة
السيد كسفيائيل ملك جليل موكل بيوم السبت و ليلة الاربعاء و له من السبعة السيارة زحل و يأخذ بناصية الملك ميمون الملك الارضى ليوم السبت
و الان نشرح فى ذكر كيفية السلوك الى منازل الملوك باستنزال هؤلاء الاملاك بسورة يس
اذا اردت ذلك فتبدأ باعداد الخلوة و هى مكان طاهر نظيف خالى من الصور و الرسومات و التماثيل و يكون فيه فيط مرتبة على الارض للنوم و ماء و حصيرة مفروشة على الارض او سجادة لا مشكلة و فوقها سجدة صلاة التى يكون جلوسك كله عليها و جلوساك فى الخلوة دائما مستقبلا القبلة و تكثر من الذكر و قراءة القرآن
و تبدأ بصيام يوم واحد برياضة بدون خلوة تمهيدا للخلوة ثم تدخل الخلوة فجر اليوم
و هنا انتبه جيدا جدا لما ستفعل
انت ستدخل الخلوة لمن
ان دخلتها لواحد من الخمسبة الكبار المذكورين مقدما فتدخلها فجر يوم الاحد الاول من الشهر القمرى
اما اذا دخلتها لواحد من السبعة العلوية فلازم تدخلها فجر يومه هو
يعنى ايه
يعنى
السيد روقيائل له فجر يوم الاحد الاول من الشهر القمرى السيد جبرائيل له فجر يوم الاثنين الاول من الشهر القمرى السيد سمسمائيل له فجر يوم الثلاثاء الاول من الشهر القمرى السيد ميكائيل له فجر يوم الاربعاء الاول من الشهر القمرى السيد صرفيائل له فجر يوم الخميس الاول من الشهر القمرى السيد عنيائيل له فجر يوم الجمعة الاول من الشهر القمرى السيد كسفيائيل له فجر يوم السبت الاول من الشهر القمرى
و هذا لابد من الانتباه له لانك لو دخلت فجر الاحد و الملك موكل بيوم الثلاثاء مثلا فستظل تلاوتك يوم الاحد و الاثنين لا فائدة منها مجرد روحنة و سيبدأ الملك بالاستجابة لندائك فى التلاوة فقط من اول فجر يوم الثلاثاء اما الملائكة الخمسة الاولى فهم موكلين بعهود و دعوات و لكن ليس بشىء من الافلاك السبعة لذلك البداية لهم فى اى يوم سعيد فممكن يوم الاحد الاول من الشهر القمرى او يوم الخميس الاول من الشهر القمرى او يوم الاثنين الاول من الشهر القمرى و هذا لانهم افضل الايام و هم يوم الشمس و يوم المشترى و يوم القمر و لكن افضلهم الاحد الاول من الشهر القمرى اما السبعة العلوية فلكل واحد يومه كما سبق و شرحنا لانهم ملائكة تحكم على الافلاك و لهم ايامهم و لياليهم
فاذا دخلت الخلوة مع فجر اليوم يكون معك جلبابان بيض على الاقل لتغير فيهم و يكون هناك من هو قائم بخدمتك كما شرحنا من قبل فى شرح البرهتية و يجوز لك انك تخدم نفسك بنفسك فاذا دخلت الخلوة فجر اليوم حسب الملك المطلوب بعد صلاة الفجر فى الخلوة تتلو سورة يس سبع مرات و توكل بالتوكيل بعد كل مرة و السورة تكون ببسملة فى اول كل مرة و بعد تمام التلاوة تقوم و تنام الى الظهر و تقوم الى صلاة الظهر و تصليها و تعيد الكرة مرة اخرى و التلاوة بدون صرف عمار لان الدعوات القرآنية التى بالايات فقط لا تحتاج صرف عمار و ايضا دعوات الاملاك عامة يصرف فيها العمار احترما للاملاك و ليس لعجزهم عن دخول المكان فتنبه لذلك
و ساعة التلاوة تكون جالس مستقبل القبلة و لا بأس من التلاوة فى مصحف لا ضرر من ذلك و البخور يكون مطلوق عن يميك و هو بخور الاملاك العلوية و كما قلنا كثيرا الاملاك العلوية لهم اللبان الذكر فقط فقط فقط لا تزيد لا تفاح جان و كزبرة و لا شىء و كل هذا الكلام لان اللبان وحده و هو بخور كوكب الشمس له سر يعرفه اهل العلم و هكذا تفعل بعد كل صلاة فاذا ما كان جوف الليل تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تشستغفر الله مائة مرة و تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة يس واحد و اربعين مرة كاملة بالتوكيل بعد كل مرة و البسملة فى اول السورة كل مرة كما قلت و التلاوة الواحد و الاربعين تأخذ حوالى اربع ساعات فانت مثلا تبدأها مع الساعة 11 و نصف و تنهيها قبل الفجر ان شاء الله فتقوم و تتسحر على ما لا رح فيه و تجلس ذاكرا الى الفجر ثم تصلى الفجر و تعيد الكرة و هكذا الى ان ترى علامات الاجابة فى الخلوة و فى النهاية ينزل لك الملك المطلوب فى نهاية الخلوة و ك ما تراه فى الخلوة لا تهتم بيه و اذا اتاك احد يكلمك فلا تكلم احد مما يمر عليك من الاختبارات لان الملوك لا يتركونك هكذا بدون اختبارات و كن فقط تكلم من يبدأ كلامه بالسلام فاذا القى عليك احد السلام سواء تراه او تسمع صوته او حتى شعرت انه يكلمك فى وجدانك بدون ان تراه فترد السلام و تقول أ "لسلام عليكم و رحمة الله يا عباد الله" و هذا هو الذى فقط ان كلمك تكلمه اما ما ياتى و يقول لك اخرج من هذا الخلوة و نحن نغنيك او خذ هذا و اترك الخلوة فلا تلتفت الى شىء من هذا و التوكيل فى الخلوة بعد السورة هو
"انزل بالله عليك ايها السيد فلان سلام الله عليك و احضر الى مقامى هذا و شم بخورى و اخرق الحجب التى بينى و بينك حتى اراك بعينى و اخاطبك بلسانى و اعطنى العهد بحق هذه السورة الجليلة سورة يس و بحق من انزلها و من نزل بها و من انزلت على قلبه سيدنا و مولانا محمد و بحق ما اودع الله فيها من السر و الاسرار و النور و الانوار و البركات و البرهان اينما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شىء قدير اسرعوا بانواركم البهية و شهبكم السنية و هممكم العلية لازلتم مقربين و بنور الجلال متحوفين و من مكر الله امنيم امين امين امين"
و ان كان الاستنزال لملك من الموكلين بالايام فتقول فى التلاوة للتوكيل "انزل بالله عليك ايها السيد فلان الملك الموكل بيوم كذا سلام الله عليك" اما للملائكة الاخرى فالتلاوة و التوكيل بالاسم فقط
و كن ذاكرا لله و اكثر من الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم فهى ذكر الملائكة الكروبيين حيث قال تعالى "ان الله و ملائكته يصلون على النبى يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما"
و ليس للخلوة وقت محدد و ربما اجابوك من اول ليلة و ربما تكون نيتك غير سليمة فلا يحضروا و لو تلوتها ابد الدهر
و من راوده الشك فى هذه الخلوة فليسع الى رسول الله صلى الله عليه و سلم و هو يقول فى الحديث الصحيح "يس لما قرأت له" صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم
و اوصي نفسى قبل ان اوصيكم بتقوى الله فانها سر الوصول
قد سيمت الموضوع السلوك الى منازل الملوك لانى اراه سلوك الى منازل الملوك بعيدا عن الشوائب التى اختلطت بالروحانية لتجعلها محبة و جلب و تهييج و شبشبة و .... و بينما هى فى الاصل علم شريف حكم به العلماء على سائر العلوم و قطعوا به فيافى الجهل و قفار الصعوبات حتى وصلوا الى شاطىء العلم و تلقيه من اهل الملكوت الاعلى و هذا كان الغاية اساسا من وجود عهد لسيدنا سليمان يسمى بالبرهتية حتى يستنزل به الاملاك العلوية ليتعلم الناس منهم علما لم يكونوا ليعرفوه من الكتب و الاسفار و ليس ليحوله الناس الى دعوة للارضيين للمحبة و الجلب و الشبشبة و التهييج و تبديل الكاغد و ما اختلظ بهذا العلم من اشياء لا تمت بصلة الى الروحانية بل اذا شئنا الدقة هى تصاريف مادية بحتة تعكس شغف الانسان بما خلقه الله
مع ان الاصل فى الحديث القدسى يقول رب العزة و الجبروت "ابن ادم خلقت الاشياء كلها لك و خلقتك لى فلا تنشغل بما لك عما انت له"
فلا تستغلوا هذا العلم لهذه المطالبة المادية و استغلوه لشىء ينفعكم فى دنياكم و يكون لكم ذخرا فى اخراكم وا نا اوصيكم ان تبتعدوا فكل يوم نرى اذى اكثر منه حتى من المحبات و الجلوبات و التهييجات اكتشفنا انها على المدى البعيد و الله العظيم تؤثر على العقول و تؤثر على الاجساد الا قليلا جدا جدا جدا منها ما كان مثل التلاوة على الماء و شربه للزوج و ما شابه اما ما عدا ذلك من ابواب و عزائم فالله يشهد انا كل يوم نقابل من يتعذب بسببها و كله يقول لك هذا يأتى بالمطلوب و يفعل و يفعل و يظن ان المسألة بالنتيجة الوقتية و لا يعرف ما النهاية لهذا العمل و هذا العلم الذى اتخذه و استخدمه فى شىء ليس له فهل يعقل ان نبيا كسليمان عليه السلام عاهد الملوك و وضع دعوة للجلب و التهييج اللهم انى تبرأت اليك من هذا
فهذا هو السلوك الى منازل الملوك و ليس الى منازل السفهاء.
| |
|